بالفيديو: سباعية ساحقة من بايرن ميونيخ في شباك توتنهام

بايرن ميونيخ يفوز على توتنهام

حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزا ساحقا، على فريق توتنهام الإنجليزي في ملعبه وبين جماهيره، بنتيجة 7 - 2، في إطار منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجّل للفريق البافاري كل من جوشوا كيميتش (15) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (45) و(87) وسيرج غنابري (53) و(55) و(83) و(88) في حين وقّع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون (12) وهاري كاين (61 من ركلة جزاء) هدفي الـ"سبيرز".

وبهذا الفوز، يؤكد النادي الألماني قوته في هذه البطولة بعد انتصاره الأول بثلاثية نظيفة ضد النجم الأحمر الصربي، الذي فاز في هذه الجولة بدوره على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-1.

في المقابل، فشل توتنهام وصيف بطل أمجد الكؤوس الأوروبية، الذي يملك في جرابه نقطة يتيمة من تعادل في الجولة الافتتاحية 2-2 أمام أولمبياكوس اليوناني في تحقيق فوزه الأول وتكبدّ هزيمة تاريخية لتتعقّد وضعيته أكثر فأكثر. 

وعلق غنابري على رباعيته قائلا "انتظرت كثيرا هدفي الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكنني سجلت أربعة أهداف في مباراة واحدة، إنه شيء لا يصدق. لم أكن أحلم أبدا بتحقيق ذلك.

وتابع "آخر مرة سجلت فيها أربعة أهداف؟ ربما عندما كنت أبلغ أقل من تسعة أعوام (يضحك)! كانت أمسية رائعة بالنسبة لي. قدمنا أداء رائعا اليوم وهو ما سيعطينا ثقة كبيرة. قلنا بأننا نرغب في بعث إشارة وهذه نقاط مهمة هذا المساء". وفق "فرانس 24".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد