السعودية لجين توضح حقيقة عملها قبل الاعلام

لجين عمران

كشفت الاعلامية السعودية لجين عمران، لأول مرة عبر حسابها الشخصي على الإنستغرام عن حقيقة عملها قبل دخولها الوسط الإعلامي، موضحةً انها كانت تعمل في مجال الاستثمارات العقارية.

وأوضحت لجين عمران، أنها كانت تعمل في مجال الاستثمار العقاري، ذلك قبل دخولها الاعلام قبل 10 سنوات، معلقةً:" إنك تكون مستثمر في العقار وتبدأ من الصفر صعب بس مو مستحيل، انا الحمدالله بدأت في 2009 بقناعةٍ واضحة".

وقامت بنشر صورة جمعتها بأحد الناشطين في مجال الاستثمار العقاري، وهي توقع على عقود تعاون بينهما، مضيفة:" مقتنعة جداً بأنَّ العقار هو الابن البار وبأنّه أفضل استثمار لأنّه ممكن يمرض لكن لا يموت، والبنوك اليوم تقدم تمويل رائع والشركات صاحبة السمعة الطيبة تقدم تسهيلات”.

يشار إلى أن” لجين عمران” بدأت حياتها كإعلامية في تلفزيون البحرين، ثم عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وزاد صيتها منذ تقديمها برنامج” صباح الخير يا عرب"، وفقاً لموقع مزمز.

لجين عمران إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل. تزوجت بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد أنجابهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

.. .. انك تكون مستثمر في العقار و تبدأ من الصفر صعب بس مو مستحيل .. أنا الحمدلله بدأت في عام 2009 و بقناعة واضحة .. مقتنعة جدا بأن العقار هو الإبن البار .. و بأنه أفضل إستثمار لأنه ممكن يمرض لكن لا يموت ???????????? .. و البنوك اليوم تقدم تمويل رائع .. و الشركات صاحبة السمعة الطيبة تقدم تسهيلات .. .. ‎الدار العقارية تقدّم عرض أفضل 10 ‎على مجموعة متنوعة من الشقق، التاون هاوس، الفلل والأراضي، بمشاريع مختلفة في جزيرة ياس وجزيرة الريم وجزيرة السعديات وجزيرة الناريل والغدير، لـ10 أيام فقط???????????? .. .. ‎تابعوا الفيديو في حساب مهند و تعرفوا 10 عوامل التي تجعل عرض مشاريع الدار العقارية عرض لا يفوت..???????? اللي انا شخصيا و لله الحمد استثمرت فيه عن قناعة بعد استشارة ذئب العقارات مهند الوادية @mohanadalwadiya .. .. شاركوا هذا البوست مع اصدقائكم ليستفيدوا من هذا العرض الحصري من الدار العقارية aldar_properties@ .. و إذا محتاجين أي معلومات إضافية تواصلوا مع ذئب العقارات على الخاص أو تواصلوا مع الدار العقارية +97128106400 .. .. #لجين #لجين_عمران #مهند_الوادية #ذئب_العقارات #الدار_العقارية #الدار #ابوظبي #دبي #عقارات #استثمار aldarproperties#

A post shared by لجين عمران ???????????????? (@lojain_omran) on

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد