بمستهل اجتماع مركزية فتح

الرئيس عباس: سنبحث في الانتخابات والاستعدادات لها

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، اليوم الثلاثاء، أن اللجنة المركزية لحركة فتح ستبحث في الانتخابات والاستعدادات لها، والاجراءات التي يجب أن نتخذها من أجل تحقيق هذا الهدف.

وقال الرئيس عباس في مستهل اجتماع مركزية فتح، مساء اليوم الثلاثاء، إننا سنبحث في هذه الجلسة مواضيع عدة اولها النشاطات التي جرت في الامم المتحدة، وأخرى داخلية، تتعلق بنشاطاتنا هنا، سواء فيما يتعلق بعمل الاقاليم والانتخابات التي جرت فيها، وما يتعلق بالأمن الذي تقوم به الاجهزة الامنية بهذه الايام وغيرها، إضافة إلى ذلك موضوع المشاكل القائمة بيننا وبين الإسرائيليين بما يتعلق بالأموال وغيرها.

ورحب الرئيس عباس ترحيبا حارا بالمنتخب السعودي الوطني الاول الذي سيصل إلى بلادنا ولأول مرة ليلعب على أرض القدس انشاء الله، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم، وستقام على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، في 15 الجاري.

وأضاف الرئيس: "هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها المنتخب الوطني السعودي، نوجه الشكر والتقدير إلى المملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على هذه اللفتة الكبيرة، إضافة إلى ما تقدمه المملكة من دعم في المجالات كافة الاقتصادية والمالية والانسانية والاجتماعية، وغيرها"، بحسب وكالة الانباء الرسمية.

وتابع:" هذه كلها محسوبة للمملكة ومن هنا من أرض الرباط نتوجه بالتحية لهم على هذه المكرمة وسيكون المنتخب السعودي ضيفا عزيزا في أرض الرباط، ارض فلسطين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد