بالفيديو: شاهد : حكم إيطالي يتحرش بإحدى الفتيات خلال مباراة للتنس الأرضي

الحكم الايطالي تحرش لفظيا بجامعة الكرات

أقدم حكم إحدى مباريات كرة المضرب للمحترفين ضمن بطولة فلورينتسا الايطالية، على التحرش بإحدى الفتيات المتواجدة في الملعب للقيام بمهمة جمع الكرات.

وأثار الحكم الرئيسي جانلوكا موسكاريلا عددا من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو يظهر واقعة تحرشه اللفظي بالفتاة خلال مباراة البرتغالي بيدرو سوزا والايطالي انريكو ديلا. وفق "روسيا اليوم".

وخاطب موسكاريلا الفتاة قائلا "أنت رائعة ومثيرة للغاية، إنه يوم حار، هل تشعرين بالحر؟"، ولم يكتف الحكم "غريب الأطوار" بفعلته هذه، بل قام بتقديم نصائح لبيدرو سوزا عندما طلب منافسه استراحة لدخول الحمام بعد انتهاء المجموعة الأولى.

وقال له: "هيا بيدرو، واصل تركيزك، دقيقتين وتنتهي المباراة. اليوم حار للغاية، يجب أن ينتهي هذا اللقاء بنتيجة 6-1 و6-1، ما بك كان لديك 45 فرصة لكسر إرساله، أنا رجل كبير بالسن وأتواجد في الملعب منذ ساعتين، هيا أنهي المباراة بسرعة".

ويبدو أن موسكاريلا لم يكن يعلم بأن هناك كاميرا تقوم بنقل حي مباشر لأحداث اللقاء وبأن "الميكروفون" مفعل، في المباراة التي انتهت لصالح بيدرو سوزا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: 7-5 و4-6 و6-4.

ويقوم موسكاريلا بالتحكيم في بطولات رابطة كرة المضرب للمحترفين منذ عام 2010، ويحمل الشارة الذهبية التي تؤهله للتحكيم في البطولات الأربع الكبرى في عالم الكرى الصفراء.

وفي وقت لاحق أعلنت رابطة لاعبي التنس المحترفين، إيقاف الحكم الإيطالي جيانلوكا موسكريلا، لحين انتهاء التحقيق في واقعة تحرشه بإحدى الفتيات أثناء إدارته لإحدى المباريات في بطولة "فلورنسا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد