موعد مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز اليوم والقنوات الناقلة مباشر

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم والقنوات الناقلة مباشر

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية موعد توقيت مباراة ريفير بليت وبوكا جونيورز اليوم الثلاثاء 1 / 10 / 2019 والقنوات الناقلة بث مباشر لهذه الموقعة المرتقبة التي تجري في ملعب "المونيمونتال" لحساب نصف نهائي كأس الليبرتادوريس.

موعد وتوقيت مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم يكون في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن وسوريا ولبنان، وتبدأ الساعة الثانية والنصف صباحا وفق توقيت مصر والسودان، والساعة الواحدة والنصف بتوقيت الجزائر وليبيا والمغرب وتونس.

وفي ما يتعلق في القنوات الناقلة لمباراة ريفر بليت وبوكا جونيور مباشر اليوم فهي (beIN SPORTS HD 1) بصوت المعلق رؤوف خليف، علما أنها تلعب لمصلحة ذهاب نصف نهائي كأس الليبرتادوريس، فيما من المنتظر أن تجري موقعة الإياب يوم الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وفي سياقٍ متصل، أكد المدير الفني لريفر بليت جاهزية لاعبي فريقه من أجل الانتصار وحسم هذه المباراة التي وصفها بأنها مهمة للغاية كي يصل إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي، في وقت شدد مدرب بوكا جونيورز على ثقته بإمكانيات نجوم فريقه وقدرتهم على تخطي المنافس بكل يسر وسهولة.

وكان الفريقان قد لعبنا مع بعضهما في نهائي النسخة الماضية من مسابقة كأس الليبرتادوريس، وانتهت حينها بتتويج ريفر بليت بطلا للبطولة بعدما تفوق على بوكا جونيورز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

وعادة ما تشهد مباريات بوكا جونيورز ضد غريمه التقليدي ريفر بليت أحداثا مؤسفة ومواجهات واشتباكات بين الجماهير الأمر الذي يكسبها تغطية إعلامية وحضور جماهيري واسعين، علما أن الموسم الماضي تم تأجيلها أكثر من مرة بسبب الشغب والعنف الجماهيري الخارج عن المألوف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد