غزة: تعليم الوسطى يفتتح المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي لسكرتاريا المدارس

تعليم الوسطى يفتتح المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي لسكرتاريا المدارس

افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، اليوم الثلاثاء، المرحلة الثالثة من البرنامج التدريبي لسكرتاريا المدارس، بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج وعدد من رؤساء الأقسام و مشرف التدريب سوسن مزيد ومشاركة سكرتاريا المدارس.

وفي كلمته خلال افتتاح البرنامج التدريبي للمرحلة الثالثة، رحب هشام الحاج بالحضور، مؤكداً على أهمية ومكانة سكرتاريا المدارس في العملية التعليمية داخل المدرسة، وتحدث عن الدور المحوري الذي يقوم به سكرتير المدرسة في الجوانب الإدارية، قائلاً: " السكرتير هو حلقة الوصل بين المدرسة وأقسام المديرية المختلفة".

وأوضح رمزي مقداس رئيس قسم الرقابة و مشرف الدورة، وفق ما وصل "سوا"، بأن البرنامج التدريبي لسكرتاريا المدارس الذي ينظمه المعهد الوطني للتدريب التربوي، يهدف إلى مناقشة وتدعيم الجوانب الإدارية والفنية لعمل سكرتاريا المدارس، ويشتمل البرنامج على عدد من المهارات متقدمة في الحاسوب و التي تتضمن ( ميكرو سوفت ورود و أكسل متقدم و التخزين السحابي جوجل درايف )، مضيفاً: " إن البرنامج سيتم تنفيذه بواقع 21 ساعة تدريبية مقسمة على عدة أيام.

يذكر أن البرنامج التدريبي لسكرتاريا المدارس استهدف العديد من المجالات ( التنمية البشرية، والحاسوب، و التكنولوجيا المتقدمة ).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد