فحص قسيمة الراتب لتفريغات 2005 والموظفين في غزة و رام الله

رواتب غزة و رام الله

من المقرر أن تصدر وزارة المالية في رام الله ، يوم غد الثلاثاء، بيانا صحفيا حول رواتب موظفي السلطة في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيهم تفريغات 2005 لهذا الشهر من عام 2019. في وقت باتوا ينتظرون معرفة نسبة الصرف.

وذكرت مصادر محلية أن وزارة المالية الفلسطينية، أوردت رابط فحص قسيمة الرواتب للموظفين في رام الله وقطاع غزة وكذلك تفرغات 2005 عن شهر سبتمبر / أيلول 2019.

رابط فحص قسيمة الرواتب لموظفي السلطة الفلسطينية في غزة ورام الله و تفريغات 2015 اضغط هنا وأيضا اضغط هنا

يذكر أن الحكومة الفلسطينية صرفت رواتب الموظفين في رام الله بنسبة 100%. فيما تحدث موظفون في غزة أنهم استلموا رواتبهم من البنوك بنسبة 60% مع زيادة طفيفة للبعض في القطاع.

وفي مستهل جلسة الحكومة برام الله اليوم، صرح اشتية أن وزارة المالية في رام الله، ستصدر بيانا الثلاثاء حول رواتب الموظفين المستحقة لهذا الشهر في غزة والضفة، موجها التحية إلى شعبنا البطل والموظفين والقطاع الخاص على صبرهم.

ووفق رئيس الوزراء اشتية، فإن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تواصل اقتطاع أموال المقاصة وأموال الأسرى والشهداء، مشيرًا إلى أنه تمت مطالبة العالم لوقف هذه الإجراءات الإسرائيلية والتدقيق فيما يتم اقتطاعه من جانب إسرائيل.

في إطار آخر، من المقرر أن تشهد أسعار البنزين والسولار ارتفاعا في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس اعتبارا من يوم غد الثلاثاء، حيث يرتفع سعر لتر البنزين 95 بـ10 أغورات إضافية عما كان عليه في شهر سبتمبر 2019. بحسب هيئة البترول التابعة لوزارة المالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد