شاهد الحلقة 21 كاملة من مسلسل جمان حصريا قبل العرض

مسلسل جمان الحلقة 21

ما يزال الجمهور في حالة ترقب وتطلع للحلقة 21 الجديدة من مسلسل جمان، الذي يقدم العديد من القضايا التي تهم المجتمع الخليجي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال عرض حلقاته على شاشة قناة"mbc". مشاهدة الحلقة اضغط هنـــا

في الحلقة 21 يطلب محمد  من نهلة أن تذهب إلي طبيب نفسي حتى تعالج أزمتها النفسية بعد معاناتها مع زوجها الغير كويتي والذي أخذ أبناءها وذهب إلى الخارج.

واهتم محمد بحالة نهلة وأوصى أحد زملائه الأطباء النفسيين بحالتها، لكن باتت الأزمات تتلاحق بين محمد وزوجته رزان " فوز الشطي" بسبب حالة الانشغال التي يمر بها والتي وصلت إلى الشك فيه.

وبات هشام يعاني كثيرا بسبب أزمة زوجته جمان التي طلبت الاشتراك في أحد النوادي رغم رفضه لذلك، لكن عبير مديرة مكتبه استطاعت إقناعه.

 وعبرت جمان في الحلقة 21 عن سعادتها عندما أعطاها هشام الاشتراك الخاص للنادي لمدة 6 أشهر، ووعدته بأنها سوف تذهب وتجلس هناك لفترة قصيرة فقط.

يشارك في بطولة مسلسل جمان مجموعة كبيرة من نجوم الخليج مثل: الفنانة هدى الخطيب، ونور الغندور، مهند الحمدي، عبد الله التركماني، فوز الشطي، ومحمد الدوسري، كما أن العمل من سيناريو وحوار علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد