فلفل يؤكد دور الإعلام الرياضي في إيصال رسالة فلسطين إلى العالم

اسامة فلفل

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أسامة فلفل، اليوم الاثنين، على أهمية ودور الإعلام الرياضي الفلسطيني في هذه المحطة الاستثنائية، وضرورة العمل بشكل مهني عال الجودة لإظهار حجم النهضة الرياضية التي تعيشها فلسطين.

وشدد فلفل، وفق ما وصل "سوا"، على دور الإعلام الرياضي كرافعة أساسية مهمة في إيصال رسالة فلسطين إلى قارات العالم، وخلق حالة وعى عام عن حجم النضال الرياضي والوطني والإعلامي .

وأكد أن الرياضة الفلسطينية بكل مساراتها واتجاهاتها كانت وما زالت تشكل عنصراً للوحدة الوطنية الجامعة ورافدا قويا شامخا لحجم المنجز الوطني، وعاملا في تدعيم بنيان الحركة الرياضية والإعلامية ورافعة متينة لتعزيز التحدي لتحقيق التطلعات والطموحات والأهداف الوطنية

وأشار إلى أن القيادة الرياضية تولي اهتماماً كبيراً للرياضة وللحركة الإعلامية الرياضية الفلسطينية على اعتبار ذلك يعزز من وحدة التحرك النضالي المطلوب .

من جهته، قال معمرو بسيسو: " ان معركتنا ترتكز بالأساس على الوعي الوطني الخلاق والإيمان العميق والراسخ في مواصلة النضال بكل الوسائل المتاحة والانصهار في بوتقة الوحدة الفلسطينية التي تشكل صمام أمان لوحدة الوطن ومنظومته الرياضية والإعلامية".

وأشار بسيسو إلى أن حالة التطور والنهضة والازدهار والانتشار التي تعيشها الرياضة الفلسطينية، يجب أن يرافقهما نهضة في الإعلام الرياضي الذي يشكل الخلية الأساسية في جسم الرياضة الفلسطينية، باعتبار أن الحركة الرياضية والحركة الإعلامية يشكلان خطين متوازيين لوحدة الوطن وحماية المشروع الوطني وانجازه

وتمني أن يحقق الإعلام الرياضي الأهداف والتطلعات والطموحات المنشودة في هذه المحطة الحرجة، مؤكداً على ثقة الكل الرياضي والإعلامي والوطني بمجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد