بالصور: بوراك يزور فنانة لبنانية في بيتها وفنان مغربي يعلق

الشيف التركي بوراك

زار الشيف التركي المعروف بوراك النجمة اللبنانية يارا في منزلها ضمن جولته التي يقوم بها في لبنان فيما نشرت النجمة صورتها برفقته في حسابها عبر موقع انستغرام.

وفي تعليق صاحب الصورة التي نشرتها على حسابها في “إنستغرام” قالت يارا : “وصبحية لنصبّح عليكم بمفاجأة، وفجأة شوفوا مين فاجأني ونوّرني بزيارة عندي بالبيت، أحلى وأهضم وأقوى”. وتابعت مازحة: “والله محتارة شو إطبخله على الغدا، مش عارفة شو بس بدّي إبهرو، شو بتقترحوا ممكن اطبخلوا؟ شكراً شيف بوراك لزيارتك، نوّرتني وأسعدتني”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وصبحيّه لنصبّح عليكم بمفاجأة????‍♀ وفجأة شوفوا مين فاجأني ونوّرني بزياره عندي بالبيت???? أحلى وأهضم وأقوى????????‍???????????? والله محتارة شو إطبخلو على الغدا???? مش عارفه شو بس بدّي إبهروووووووووو شو بتقترحوا ممكن اطبخلو؟؟???????? شكراً "شيف بوراك" لزيارتك???? نوّرتني وأسعدتني???????????? #يارا #شيف_بوراك #يارا_لوفرز Look who’s in town???? Thanks for your Visit the best Chef ever @cznburak ???????????????? Always a pleasure meeting you???????? #chefburak #best #chef #home #beirut #Yaralb_lovers #Yara

A post shared by Yara (@yara) on

ومن بين الذين علقوا على مفأجاة يارا لمتابعيها الفنان المغربي دوزي والذي دون في الوجهة الأخرى قائلا في قالب ساخر: “بوراك في لبنان وانا وصلت أخيراً إلى تركيا ماذا سأتناول؟

ووفقاً لصحيفة القدس العربي، خلال ساعات قارب عدد الذين أعجبوا بتدوينة الفنانة يارا 150 ألف متابع.

و بوراك طباخ تركي ذو أصول عربية، ذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، و يتابعه الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه. كما أن بوراك ينشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد