نتيجة مباراة الهلال ضد انيمبا النيجيري اليوم في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر ضد انيمبا النيجيري

انتهت مباراة الهلال ضد انيمبا النيجيري اليوم الأحد 29 سبتمبر/ أيلول 2019 بفوز النادي السوداني بهدف نظيف في إياب الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا لكرة القدم على ملعب الهلال.

النتيجة النهائية: 1 - 0 لصالح الهلال

وانطلقت مباراة الهلال وانيمبا بث مباشر اليوم الساعة السابعة والنصف بتوقيت الخرطوم والقاهرة الثامنة والنصف بتوقيت القدس ومكة المكرمة الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش بصافرة الحكم إيريك أطوغو كاستان.

ويواجه الهلال السوداني اليوم مباراة محفوفة بالمخاطر أمام ضيفه إنييمبا النيجيري، بعدما خيم التعادل السلبي على لقاء الذهاب من الدوري الثاني في دوري ابطال افريقيا الذي جرى على ملعب خصمه.

وتسعى الفرق العربية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، لحجز مكانها في مرحلة المجموعات في المسابقة القارية، عندما تخوض مباريات إياب دور الـ 32 للبطولة، التي ستنطلق غدًا الجمعة حتى الأحد القادم.

نادي الهلال للتربية المعروف أيضا باسم الهلال السوداني أو كذلك الهلال العاصمي هو نادي رياضي سوداني في أم درمان تأسس في 13 فبراير 1930. وتمارس فيه العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية، ككرة القدم، السباحة، كرة اليد، بجانب كرة السلة، الملاكمة، والتنس بأنواعه المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد