الشعبية تحذر من المساس بحياة الأسير سامر عربيد

كتائب أبو علي مصطفى

حذرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأحد، من المساس بحياة الأسير سامر عربيد الذي يقبع في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك في تعقيب القيادي في الجبهة الشعبية ومسؤول ملف الأسرى علام الكعبي على ما تداولته وسائل الإعلام العبرية حول وضع الأسير سامر مينا عربيد من محافظة رام الله بان هذا الاعلان الإسرائيلي هو بمثابة دلالة أن الاحتلال يسعى لارتكاب جريمة إعدام بحق الاسير سامر، وأن ما يتم تسريبه إنما يأتي في إطار تهيئة الأجواء لاستقبال خبر ارتقائه شهيداً في أقبية التحقيق، ودلالة واضحة أن قرار إعدامه قد صدر بالفعل من ما يُسمى بمحكمة العدل الصهيونية العليا لرجالات الشاباك الذين فشلوا في انتزاع أي اعتراف من الرفيق البطل سامر الذي سجل حالة صمود منقطعة النظير أمام الأدوات الاجرامية لجهاز المخابرات الصهيونية.

وحملّ الكعبي الاحتلال كامل المسؤولية عن حياة عربيد داعياً للكشف الفوري عن ما جرى ويجري بحق الاسير سامر والسماح فوراً للأطباء الفلسطينيين ومعاينته.

وفي ذات السياق وجه القيادي بالشعبية دعوته لجماهير شعبنا الفلسطيني البطل للتحرك العاجل لإنقاذ حياة الاسير سامر قبل فوات الأوان من خلال النزول الفوري للاشتباك مع قوات الاحتلال على الحواجز ونقاط التماس انتصاراً لرفيقنا الصامد البطل.

كما دعا المؤسسات الدولية الى ضرورة الوقوف أمام مسؤولياتها والتحرك العاجل لإنقاذ حياة الاسير وضمان إطلاق سراحه.

ومن جانب اخر فقد وجه الكعبي دعوة للمقاومة الفلسطينية بأن تستعد لتكون بمستوى تضحيات أسرانا إذا ما نفذ الاحتلال جريمته النكراء بحق الاسير سامر عربيد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد