منحة لدعم أندية غزة بمبلغ 60 ألف دولار

منحة لدعم أندية غزة بمبلغ 60 ألف دولار

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تقديم منحة نقدية للنوادي في قطاع غزة ، بمبلغ 60.000 دولار، ستوزع على فرق الدرجة الأولى والممتازة، خلال الأسبوع الحالي.

وقال أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة في لقاء صحفي بمكتبه في مقر الوزارة بغزة، وفق ما وصل "سوا"، أن الوزارة تعمل بكل طاقتها لخدمة الرياضة، من خلال رعاية الوفاق الرياضي، وتخصيص مساحات للمنشآت الرياضية ومنها مدينة الياسين الرياضية، وإعادة إعمار استاد فلسطين الدولي، وتقديم المكافآت والمنح للأندية خلال الموسم الرياضي، وتسهيل السفر للوفود الرياضية للخارج.

وأكد محيسن خلال كلمته أن الدعم المالي للأندية سيتم استكماله ليشمل باقي الدرجات من باب مسئولية الوزارة، وسعيها الدائم مع الجهات الرسمية لتوفير دعم للأندية ومساندتها لاجتياز الظروف الصعبة، وقال:" نواجه هذا الموسم عوائق كبيرة في مجال الدعم المادي والرعاية لدوري كرة القدم، لذلك نجحنا في توفير دعم بقيمة (60) ألف دولار، ونسعى لاستكمال باقي الدعم ليشمل باقي الدرجات".

وتضمنت كلمة وكيل الوزارة الشكر لاتحاد كرة القدم، على جهوده الكبيرة في نجاح الموسم الرياضي، والانتظام المستمر رغم كافة العقبات وانطلاق الموسم الجديد رغم الوضع الصعب، كما شكر الشرطة الفلسطينية على جهودها في تأمين النظام والحماية للمباريات والأنشطة الرياضية، وأشاد بالإعلاميين الرياضيين على جهودهم ومواكبتهم لكافة الأحداث الرياضية.

كما أشاد باستجابة الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة المالية وتوفير الدعم للأندية والرياضة بشكل عام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد