عبد العزيز الفغم يكسر حاجز المليون على تويتر

عبد العزيز الفغم والملك سلمان بن عبد العزيز

رصدت احصائيات تويتر الأخيرة لوسم عبد العزيز الفغم أرقاماً عالية لأكثر المنشرات تداولاً في المملكة العربية السعودية وحول العالم منذ ساعات الصباح الأولى بتفاعل أكثر مليون مغرد عليه.

وأشار موقع Tweeplersالمختص في متابعة الوسوم التي تتصدر موقع تويتر إلى أن وسم "عبد العزيز الفغم" هو الأكثر تداولاً على مستوى العالم حتى اللحظة.

وغرد على وسم عبد العزيز الفغم ما يقارب من مليون و250 ألف مغرد في المملكة العربية السعودية وحدها تعبيراً عن حزنهم عقب قتل الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز اللواء عبد العزيز الفغم على يد أحد أصدقائه في مدينة جدة أمس السبت.

اقرأ أيضاً: شاهد: عبد العزيز الفغم يربط حذاء الملك سلمان ، ما السر؟

وتداول النشطاء عبر الوسم صوراً ومقاطع مصورة تظهر ولاء الفغم في تأديته لواجبه الوطني تجاه الملك سلمان بن عبد العزيز وتأمينه للمواكب الملكية خلال السنوات الماضية كان أبرزها صورة تجمع الفغم والملك سلمان أثناء استقبال الأخير للرؤساء في القمة الإسلامية والتي اعتبرها البعض بأن توثق العلاقة الأبوية الخاصة بين الفغم والملك سلمان.

وفور اعلان مقتل اللواء عبد العزيز الفغم وكشف ملابسات الحادثة تفاعل المغردون السعوديون على تويتر وبعضك شكك في صحة الحادثة متسائلين عن سبب وجود قوات الأمن في المكان في ذلك الوقت، بحسب "روسيا اليوم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد