أبو راس: القدس قضية مركزية والمقاومة هي الرد الأبلغ على اعتداءات الاحتلال

اقتحامات المسجد الأقصى

أكد مروان أبو راس نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية، اليوم الأحد، أن القدس هي قضية مركزية لدى المسلمين، كما وأدان اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى ودعوات جماعات الهيكل لاقتحام المسجد الأقصى المبارك، مؤكداً أن المقاومة هي الرد الأبلغ والأقوى ضد اعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى المبارك.

وقال أبو راس في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة(29-9)، تلقت "سوا" نسخة عنه:" هذه الدعوات لاقتحام المسجد الأقصى تدل على جرأة غير مسبوقة بالتعدي على المسجد الأقصى وتصاعد وتيرة الاقتحامات من قبل الاحتلال".

وأضاف:" الدرس الذي يجب أن يتعلمه العدو أن المرحلة القادمة لن تكون لصالحه والمطلوب أن تتحرك المقاومة بالضفة والقدس لا مجال أمامنا إلا المقاومة الشعبية والمسلحة وكل أشكال المقاومة لمواجهة الاحتلال وعدوانه على المسجد الأقصى "

وثمن صمود أبناء شعبنا في مدينة القدس و دفاعهم عن المسجد الأقصى في وجه مخططات اقتحامه التي دعت إليها جماعات التطرف والإرهاب، محذراً من خطورة استمرار هذه الاعتداءات والممارسات الحاقدة والهمجية بحق المسجد الأقصى.

وطالب بتحرك عربي إسلامي ودولي رادع لتغول الاحتلال ومستوطنيه، داعياً البرلمانات العربية والإسلامية التي تمثل الشعوب العربية للتحرك لنصرة المسجد الأقصى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد