جوال

سعر صرف الدولار اليوم مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء - اسعار العملات في السودان

سعر الدولار اليوم في السودان السوق الأسود

سعر الدولار اليوم في السودان السوق الأسود

السودان - سوا

أعلنت مصادر اقتصادية سودانية، يوم السبت 28 / 9 / 2019 عن سعر صرف العملات الأجنبية في السودان بما فيها الدولار مقابل الجنيه السوداني في السوق الأسود أو السوداء في مختلف المحافظات على رأسها العاصمة الخرطوم.

وذكرت المصادر أن الدولار الأمريكي يصرف اليوم مقابل 68:00 جنيه سوداني، في حين اليورو الأوروبي مقابل 74:12 جنيه، بينما الجنيه المصري مقابل 4:16 جنيه، والدرهم الاماراتي مقابل 18:63، في حين الريال السعودي مقابل 18:13.

وكان مراقبون وخبراء اقتصاديون قد توقعوا نجاح السياسات الاقتصادية الجديدة التي تتبعها الحكومة السودانية برئاسة عبدالله حمدوك، مشيرين إلى أن سعر صرف الدولار مقابل الجنيه قد ينخفض خلال الفترة القريبة المقبلة.

ومن الأسباب التي قد تسهم في خفض أسعار صرف العملات الأجنبية في السوق الأسود بالسودان، خفض الطلب على الدولار الأمريكي وتخصيص ميزانية صرف العملات وإلغاء سياسة التعويم وترشيد الإيرادات أيضا.

وتمر السودان بمرحلة انتقالية غاية في الانتقالية، حيث شهدت عقب تشكيل الحكومة برئاسة حمدوك العديد من التحركات على الاتجاهات كافة، من أجل رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب الأمريكية الأمر الذي سيؤدي لنتائج إيجابية على الصعيد السياسية والاقتصادي "حال تحقق فعلا".

وفيما يلي قائمة أسعار صرف العملات في السودان اليوم بما يتضمن سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في السوق السوداء الأسود :

image.png
 



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم