مشاهدة مسلسل جمان الحلقة 20 قبل عرضها على ام بي سي

مشاهدة مسلسل جمان الحلقة 20 قبل عرضها على ام بي سي

نقدم لكم اليوم، الحلقة 20 من مسلسل جمان، والذي يعرض على قناة ام بي سي الأولى، وتزامنا مع عرضها على موقع شاهد نت المتخصص في عرض البرامج والمسلسلات العربية والأجنبية.

الحلقة 20 اضغط هنـــا

في سياق متصل، أثار المسلسل الكويتي جمان الذي يُؤدي بطولته نور الغندور ومهند الحمدي، ردود فعل واسعة بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض مشهد تعنيف في حلقته التي عًرضت قبل ساعات.

وركز المتابعون انتقاداتهم تجاه الفنان السعودي مهند الحمدي، الذي يجسد دور هشام بعد اعتدائه بالضرب على زوجته، حيث وصفه الكثيرون بأنه "مبرح".

وكانت شخصية هشام تتسم بالرقة في الحلقات الأولى من المسلسل، ومع تتابعها تغيّرت إلى الشكل السلبي، حيث عبر عن صورة الكثير من الرجل المتزوجين الذين يجبرون زوجاتهم على تنفيذ ما يريدون.

ودافع محبو الفنان مهند الحمدي أمام الانتقادات التي طالته، مشيرين إلى أنه يجسّد شخصية فقط، ولا يجوز توجيه التعليقات القاسية بحقه، مؤكدين بأنه يتقن الدور الذي يقوم به، كما لفتوا إلى أن دور "هشام" جاء رد فعل على استفزازات جمان بحقه.

ويتصدر اسم المسلسل موقع تويتر بين الحين والآخر، خاصة مع التفاعل الكبير بين متابعيه، الذين يبدأون بالتعليق وإبداء أرائهم حوله.

مسلسل جمان من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال. وهو يعتبر التعاون الثاني بين النجم السعودي مهند الحمدي والممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور بعد تألقهما في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "دفعة القاهرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد