قرعة دوري جوال والدرجة الأولى لكرة الطائرة في فلسطين

إجراء قرعة دوري جوال والدرجة الأولى لكرة الطائرة في فلسطين

أجرى الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة قرعة دوري جوال ودوري الدرجة الأولى للعبة للعام 2019، اليوم في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، بحضور اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وممثلين عن الأندية.

وأشاد الرجوب، خلال كلمته، بجهود طواقم الاتحاد التي تعمل بجد في سبيل النهوض بمستوى اللعبة محليا، والوصول بها إلى العالمية، مؤكدا في هذا السياق على ضرورة الحفاظ على الرياضة الفلسطينية بعيدا عن كافة التجاذبات السياسية والجغرافية، والعمل انطلاق من المنظور الوطني الفلسطيني.

ووفق ما ورد "سوا"، شدد على ضرورة وضع خطط استراتيجية تهدف لتطوير الكوادر الفنية والإدارية للعبة، من خلال وضع خط لإنتاج لاعب وفني وطني يكون قادرا على المنافسة قاريا ودوليا، لافتا إلى أن اللجنة الأولمبية تضع على رأس سلم أولوياتها تطوير والنهوض بكافة الألعاب الفردية والجماعية.

كما شدد الرجوب على ضرورة فتح المزيد قنوات الاتصال مع القطاع الخاص تهدف لاستقطاب الرعايات، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها الحكومة بفعل ممارسات الاحتلال، مؤكدا في هذا السياق التزام اللجنة الأولمبية بتقديم الدعم للاتحاد والأندية في حدود الممكن.

وأكد الرجوب على ضرورة العمل على توفير صالات رياضية مطابقة للمواصفات والمقاييس القارية والدولية، تؤهل فلسطين لاستضافة مباريات دولية للعبة.

ووجه الرجوب الشكر لشركة جوال على دعمها الدائم للرياضة الفلسطينية، مؤكدا على أن القطاع الخاص يعد عنصرا هاما من عناصر النهوض بالحركة الرياضية، داعيا باقي الشركات للاستفادة من تجربة شركة جوال والاستثمار في الرياضة التي أصبحت جزءا لا يتجزأ من الصناعات الوطنية الفلسطينية.

واختتم الرجوب حديثه متمنيا التوفيق لكافة الأندية في الموسم الجديد، آملا أن يخرج الدوري بالصورة التي تليق باسم فلسطين ورياضتها.

وجاءت نتائج سحب قرعة دوري جوال كما يأتي:

1- جيوس

2- جينصافوط

3- كفر ثلث

4- سنجل

5- عصيرة القبلية

6- عزون

7- النزلة الشرقية

8- فقوعة

9- النبي الياس

10- القوات

وقرعة دوري الدرجة الأولى:

1- بيت فوريك

2- النزلة الغربية

3- دير بلوط

4- بيت عوا

5- شبتين

6- جلبون

7- تل

8- رنتيس

9- دير دبوان

10- وادي رحال

11- اماتين

12- رمون

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد