جوال

موعد صرف رواتب الموظفين في غزة والضفة الغربية

رواتب الموظفين في غزة

رواتب الموظفين في غزة


رام الله - سوا

من المتوقع أن تصرف الحكومة الفلسطينية رواتب الموظفين ، السلطة الفلسطينية ، في قطاع غزة والضفة الغربية في بداية شهر أكتوبر المقبل 2019 الذي يبدأ يوم الثلاثاء المقبل ، حيث تكشف الحكومة الفلسطينية حتى اللحظة عن نسبة صرف رواتب الموظفين في غزة والضفة الغربية ، حيث أنه من المرجح ان يتم صرفها كما تم صرفها الشهر الماضي.

وكان وزير المالية شكري بشارة قد قال الخميس الماضي ان الحكومة الفلسطينية تمكنت من دفع رواتب 100% لأصحاب الأجور المنخفضة ، حيث أنهم يشكلون حوالي 55% من جميع موظفي القطاع العام.

وأوضح بشارة ان الحكومة الفلسطينية زادت من تحويلاتها المالية الى غزة من 95 مليون دولار إلى 107 مليون دولار شهرياً.

وبحسب ما نشرته صفحة الرواتب فإنه لم يتم اتخاذ أي قرار ولم يتم المصادقة من رئاسة الوزراء بخصوص تفريغات 2005 الا ان المعلومات تفيد بصرف راتب كامل إما هدا الشهر أو الذي يليه.

إقرأ/ي أيضا: وزير المالية: التحويلات المالية لغـزة زادت لتصل لـ107 مليون دولار شهريا 

وكانت وزارة المالية في رام الله قد صرفت راتب كامل لأسر الشهداء والجرحى والأسرى المحررين ، وصرف نسبة ٦٠% من رواتب الموظفين العموميين المدنيين والعسكريين في جميع محافظات الوطن.

كما قررت صرف كامل المبالغ المترصده والمستحقة للموظفين عن شهر فبراير 2019، وبذلك تكون الوزارة قد قامت بتسديد كامل الرواتب الخاصة بشهر 02/2019.

وقررت وزارة المالية في رام الله كذلك الاستمرار بصرف علاوة بدل التنقل الثابت لجميع الموظفين العموميين المستحقين ولجميع محافظات الوطن.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم