مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي - يلا شوت بث مباشر

بث مباشر سوا

يستضيف فريق شيفيلد يونايتد على ملعبه برامول لين، اليوم السبت، فريق ليفربول، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقام مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة 2:30 بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة، الساعة 1:30 بتوقيت مصر، ويتم عرضها على قناة بين سبورت 2 كما يمكنكم متابعتها من خلال البث المباشر عبر موقع وكالة سوا بدون تقطيع  أو توقف.

ويسعى فريق ليفربول متصدر الدوري برصيد 18 نقطة، الى تحقيق الفوز في المباراة للحفاظ على الصدارة والابتعاد عن اقرب المنافسين مانشستر سيتي الذي يأتي في المركز الثاني متأخرا عن ليفربول بفارق 5 نقاط.

اضغط هنا لمشاهدة المباراة

كما يهدف الفريق اللندني إلى الحفاظ على بدايتهم القوية، واستمرار سجل الانتصارات الذي بدأوه منذ انطلاق الدوري حيث فازوا في 6 مباريات لعبوها حتى الان، منذ بداية الدوري الانجليزي لكرة القدم

ويأتي اللقاء بعد أن حقق صلاح ورفاقه فوزا في مباراتهم الأخيرة على ام كيه دينز ضمن مباريات كأس الرابطة الانجليزية، بهدفين دون مقابل، ما يعزز معنويات الريدز ويمنحهم دافعا قويا لتحقيق الفوز في المباراة أمام شيفلد يونايتد.

ويدخل ليفربول المباراة، في ظل غيابات مؤثرة، حيث يغيب عنه ناتانيل كلاين وأليسون بيكر، وشيردان شاكيري بسبب الإصابة، فيما تكتمل صفوف الفريق بباقي اللاعبين دون تسجيل أية حالة ايقاف لأي من اللاعبين في الفريق.

وبات محمد صلاح مطالباً بالتسجيل في مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد للمحافظة على التتويج بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الانجليزي للموسم الثالث على التوالي.

اما شيفيلد يونايتد فيتوقع غياب لاعبه  ديفيد ماكجولدريك، كما سيغيب أيضاً اللاعب بيلي شارب بسبب الإيقاف، بينما لن يغيب عن الفريق أي لاعب آخر.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد