الفنانة شيرين عبد الوهاب تحسم حقيقة حملها

شيرين وحسام حبيب

كشفت المغنية شيرين عبد الوهاب، خلال مقابلة صحفية على هامش حفلها الغنائي في السعودية، حقيقة الإشاعات التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي تفيد بأنها كانت حامل وتعرضت لعملية إجهاض في أمريكا.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، لتخرج عن صمتها لأول مرة قائلةً :" أنا كنت في إجازة وماكنت حامل و لم اتعرض لعملية إجهاض، وكل ما يتناوله الإعلام لا أساس له من صحة، مؤكدةً "أقسم بالله لا أكذب، اللي بقوله صحيح جداً".

وعلى الرغم من نفي حملها، إلا أنه تم تداول صورة لشيرين عبد الوهاب عبر منصة الإنستغرام، نشرها الصحفي ربيع هنيدي عبر حسابه الشخصي، وظهرت فيها شيرين برفقة زوجها حسام حبيب من حفلها الغنائي بالسعودية، وهي تضع يدها على بطنها، وعلق كاتباً عليها "مبروك والصورة تتكلم".

ويذكر أن شيرين عبد الوهاب سابقاً نفت حملها أثناء حفلها الغنائي بمناسبة العيد الوطني السعودي في جدة، ومازحتهم قائلة "إني لست بحامل".

يشار الى أن مؤخراً، كان قد كتب حسين حبيب والد حسام على فيسبوك: "أنا لم أدلِ بأي تصريحات بخصوص حسام وشيرين وأي صفحة أو موقع يتحدث عن لساني فهو كاذب"، وفقاً لموقع سبوتنيك.

واشارت التعليقات على منشور حبيب، إلى أنه نفى إدلاءه بتصريحات، لكنه لم ينف حمل شيرين، فيما لم تؤكد شيرين أو حسام حبيب حقيقة حملها، ليكتفوا بنشر صور رومانسية جمعتهما من رحلتهما في أمريكا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

النجمه شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة حملها . . . . . . . . . . #مهرجان_الجونة_السينمائي #alshiaka_magazine #هنا_الزاهد #احمد_عز #عمرو_يوسف #مشاهير #مشاهير_مصر #ايمي_سمير_غانم #مشاهير_العرب #احمد_فهمي #تامر_حسني #شيرين_عبدالوهاب #مهرجان_الجونة #امير_كرارة #احمد_حلمي #محمد_حماقي #كريم_عبد_العزيز #نادين_نسيب_نجيم #دنيا_سمير_غانم #دينا_الشربيني #محمد_رمضان #gff19 #مهرجان_الجونه_السينمائي #الجونة#جده#شيرين_عبدالوهاب #السعوديه#اليوم_الوطني_السعودي#شيرين_عبد_الوهاب#حسام_حبيب #شيرين_في_جدة.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد