تشافي: أرغب بتدريب برشلونة والتعاقد مع هذا اللاعب

تشافي هيرنانديز

قالت مصادر إعلامية في إسبانيا، إن أسطورة فريق برشلونة الإسباني وقائده السابق تشافي هيرنانديز، يرغب بتولي مسؤولية القيادة الفنية للفريق في المستقبل القريب.

وأوردت صحيفة سبورت الإسبانية أن تشافي يرغب في العودة إلى برشلونة كمدرب بعد انهاء تجربته مع السد القطري، رغم طموحه السابق بالتدريب في الدوري الانجليزي. 

وكشف تشافي عن صفقة بمثابة الحلم بالنسبة له في حال توليه تدريب برشلونة، حيث يرغب بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلنج

ويقول تشافي إن ستيرلنج يمتلك مقومات النجم الذي يمكنه تحقيق ألقاب كثيرة مع النادي الكتالوني، بعد عصر ليونيل ميسي، رغم صعوبة التعاقد معه بسبب اعتماد مانشيستر سيتي عليه وصعوبة التفريط فيه خاصة مع عقد يمتد حتى 2023.

وأنهى اللاعب الفائز بكأس العالم 2010 وببطولة أمم أوروبا 2008 و2012، مسيرته الرائعة قبل خمسة أشهر فقط بقميص نادي السد القطري.

وأخذ تشافي أولى خطواته في عالم التدريب مع الفريق القطري الذي أمضى فيه آخر أربع سنوات من مسيرته الكروية كلاعب من بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة البرسا عام 2015.

وقال تشافي في حديث نشرته صحيفة ذا صن البريطانية: “لا أخفي ذلك. هدفي هو العودة إلى أوروبا والعودة إلى برشلونة على وجه التحديد، لكنني ما زلت أتعلم في هذا المشروع (السد) وأنا أستمتع به أيضًا. تدريب هذا الفريق العظيم (برشلونة) سيكون شرفًا كبيرًا لي”.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد