لماذا بكى "فينيسيوس" بعد هدفه مع ريال مدريد؟

لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور

أجهش لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور، بالبكاء، أمس الأربعاء، بعد تسجيله هدفا في مرمى أوساسونا، خلال مباراة الفريقين في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز فينيسيوس الهدف في الدقيقة 36 من الشوط الأول، وأثناء احتفاله بالهدف وضع يديه على وجهه ودخل في نوبة بكاء، ما لفت أنظار الجماهير والمتابعين للمباراة.

وكشف فينيسيوس عن سبب بكائه حيث تلقى صفارات غاضبة من الجماهير خلال النصف ساعة الأولى من المباراة، لأول مرة منذ انضمامه لريال مدريد، وذلك بسبب عدة أخطاء وقع فيها على أرض الملعب. بحسب "روسيا اليوم".

وقال صاحب الـ19 عامًا في تصريحات عقب اللقاء "بكيت لأن الأمور كانت صعبة بعض الشيء عقب إصابتي. تأخرت في استعادة مستواي السابق.. لم أكن سعيدًا".

وتابع "اليوم كنت أكثر هدوءًا، ولا يوجد حالة أفضل من هذه قبل مباراة الديربي. لم أعتد خوض مباريات كثيرة دون التسجيل. نعم لم أكن أقدم المستوى المطلوب، ومتفهم صافرات الاستهجان". بحسب "موقع كورة".

وأكد اللاعب الشاب أنه يتدرب "كثيرا" على مدار الموسم، ويبذل مجهودًا كبيرًا من أجل الوصول لمستواه السابق، موضحا  "خرجت من الملعب وأنا أكثر هدوءًا. سعيد بالعودة للاستمتاع على ملعب البرنابيو".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد