المحافظة وبلدية جنين توقعان تسليم مشروع صيانة الملعب البلدي

جنين/ سوا/ وقع محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ورئيس بلدية جنين وليد أبو مويس ومقاول التنفيذ، صباح اليوم، على وثيقة بدء تنفيذ المرحلة الأولى من عملية صيانة وتعشيب الملعب البلدي، بحضور أعضاء اللجنة المكلفة بمتابعة المشروع.

وقال المحافظ رمضان، على هامش التوقيع الذي جرى اليوم الثلاثاء، "إن هذا المشروع الرياضي الحيوي بات في مرمى التنفيذ، واليوم قمنا بتوقيع تسليم قرار البدء بالمشروع للمقاول حيث سيتم تهيئة البنية التحتية واستكمال باقي القضايا الفنية لإنجاز المعلب وتسليمه ليكون الوضع مهيئا للمراحل اللاحقة.

وأكد أن المحافظة تولي اهتماما بالغا لإنجاز مشروع إعادة تأهيل الملعب البلدي الذي يعاني من تدني في خدمات البنية التحتية ما حرم الأندية الرياضية المختلفة من ممارسة الأنشطة والتدريبات الرياضية اللازمة للمشاركة في المسابقات على مستوى الوطن والخارج.

فيما قال أبو مويس أن بلدية جنين قامت بالاتفاق مع أحد المقاولين، وأشار إلى أنها تسعى لتوفير الاهتمام بقضايا الشباب والرياضة في جنين، مؤكدا أنه طلب من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، الدعم اللازم لإعادة الحياة للملعب الذي يحمل اسم الشهيد الرئيس الراحل "أبو عمار".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد