مشاهدة مسلسل جمان الحلقة 18 مع أحداث الحلقة القادمة - التشويق يزداد

مسلسل جمان الحلقة 18

شهدت الحلقة 18 من مسلسل جمان بين مشاجرة مهند الحمدي ونور الغندور بطلا العمل الخليجي الشهير، حيث تداول رواد السوشيال ميديا بعض مقاطع الفيديو المقتطعة من أحدث حلقات المسلسل الخليجي. الحلقة 18 اضغط هنـــــا

وكشفت الحلقة الأكثر شعبية، عن أسباب الخلاف بينهما وكيف تطور وطريقة البطل في احتواء المشكلة ومصالحة حبيبته، فيما ينتظر الجميع الحلقة القادمة للوقوف على نهاية الخلاف.

وبدأ الخلاف بين البطلين حين طلب هشام من زوجته جمان أن ترتدي الحجاب لأنه يشعر بالغيرة عليها خاصة وأنها ملفتة للغاية بجمالها وأزيائها الجذابة، لكنها رفضت طلبه تماماً مما جعله يخاصمها ويرفض الحديث معها.

وتطورت الأحداث سريعاً عند اكتشاف هشام أن هناك شخصاً حاول مغازلة زوجته، وهو ما دفعه للاعتداء عليه حتى يتوقف عن مضايقتها.

وبعدها توجه هشام لمواجهة زوجته أمام والديه، وبعد أن تطور النقاش بينهما لمشادة، همّ البطل بمحاولة صفع زوجته لكن والده نهره ومنعه من القيام بذلك ووبخه بشدة بسبب سلوكه العدواني غير المقبول.

وحاول هشام مصالحة زوجته بأن أحضر لها صندوقاً من الشوكولاتة الفاخرة، لكنها رفضت مصالحته تماماً، فقام بشراء قرطين من الياقون من أجلها، ليتم الصلح بينهما أخيراً.

نترككم الآن مع مشاهدة الحلقة 18 حصريا من وكالة سوا، بالتعاون مع موقع المحتوى المرئي "شاهد نت"، مع العلم أن جميع الحلقات مدرجة في موقعنا تزامنا مع عرضها على التلفاز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد