وزارة التربية والتعليم تكرم مديرات المدارس المتميزة شرق غزة

وزارة التربية والتعليم

نظم وكيل وزارة التربية والتعليم زياد ثابت، حفل تكريم لعدة مديريات في محافظات قطاع غزة ، وذلك تقديراً لدورهم المتميز والأنشطة التعليمية المتنوعة، حيث كرم مديرة مدرسة الفرقان الأساسية المشتركة آمنة عيد، ومديرة مدرسة التفاح الأساسية للبنات ماجدة أو جهل.

وكما كرّم وكيل الوزارة، وفقاً ما ورد لسوا، المرشدة التربوية هنادي أبو رمضان من مدرسة الشجاعية الثانوية أ للبنات والفائزة بلقب ملكة المسؤولية الاجتماعية في فلسطين، حيث حضر التكريم مدير عام الإشراف التربوي محمود مطر، ومدير عام التقنيات التربوية، ونائب مدير عام الإرشاد والتربية الخاصة، والطاقم التدريسي.

وقال ثابت: "إن التكريم جاء من باب تقديم الشكر والتقدير للطاقم التدريسي في المدارس الذين كان لهم الدور البارز والواضح في إنجاح العملية التعليمية والارتقاء بمستوى أبنائنا الطلبة”, داعيًا إياهن إلى مزيد من التفاني والعطاء بما يخدم العملية التعليمية.

وبين وكيل الوزارة أن وزارته حريصة على تكريم جميع الطاقات المبدعة وتشجيع التميز في جميع مدارس محافظات قطاع غزة.

من جهته أشاد مدير تعليم شرق غزة أشرف حرز الله،  بهذه اللفتة من قبل وكيل الوزارة، مؤكدًا أنها ستترك أثرًا بالغًا في نفوس المعلمات والمديرات المكرمّات، كما ستشكل دافعًا لزميلاتهن الآخرين للحذو حذوهن على طريق التميز والإبداع.

بدورهم ثمنوا مديرات المدارس على هذه اللفتة من قبل وكيل الوزارة والتي من شأنها أن تحفز أسرة المدارس على بذل مزيدًا من النجاح والتقدم والتألق في رسالتهم التعليمية لكي تكون مساهمة في بناء قدرات الطلبة والارتقاء بهم.

التعليم.jpg
التعليم 2.jpg
التعليم 3.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد