جوال

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لشهر 9 مرفق 50 ألف اسم

المنحة القطرية

المنحة القطرية

غزة - سوا

نشرت وزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، يوم الثلاثاء 24 / 9 / 2019 رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لشهر 9 سبتمبر المقدمة إلى خمسين ألف أسرة فقيرة في القطاع.

ومن المقرر أن تشرع اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، بصرف منحة قطر 100 دولار اعتبارا من يوم الخميس القادم السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، من خلال فروع مكاتب البريد في القطاع بالتنسيق مع الوزارات ذات العلاقة.رابط 100 دولار فحص المنحة القطرية شهر 9 سبتمبر 2019  للاستعلام اضغط هنــــا

ووفق اللجنة، فإن عملية صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 9 ستتواصل عددا من الأيام بحسب الترتيب الأبجدي لأسماء المستفيدين الذين جرى اختيارهم بحسب الشروط والمعايير التي جرى الاتفاق عليها مع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

الجدير ذكره أن خالد الحردان نائب السفير القطري محمد العمادي وصل إلى قطاع غزة قبل أيام قليلة عبر معبر بيت حانون ايرز، فيما تفقد اليوم سير عمليات زراعة القوقعة السمعية لمجموعة من الأطفال ذوي الإعاقة السمعية في القطاع على أيدي وفد طبي قطري.

وبدأ الوفد الطبي القطري بإجراء عمليات زراعة قوقعة لأربعة وعشرين طفلا من غزة، وذلك في قسم العمليات بمستشفى القدس التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بحضور عدد من الأطباء الفلسطينيين من أجل الحصول على خبرات مشابهة في هذا المجال.

وتأتي المنحة القطرية 100 دولار مختلفة عن تلك التي صرفت للمواطنين الشهر الماضي قبل موسم المدارس والجامعات، حيث كان عدد المستفيدين 100 ألف فيما جرى تقليصه هذا الشهر إلى 50 ألف اسم، حيث يتعين على المواطنين الاستعلام من خلال رابط فحص 100 دولار القطرية لشهر 9 سبتمبر.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم