غزة: كلية العودة تهنئ مدير عام الشرطة الفلسطينية بمنصبه الجديد

كلية العودة تهنئ مدير عام الشرطة الفلسطينية بمنصبه الجديد

هنأ وفد من كلية العودة الجامعية، اليوم الثلاثاء، مدير عام الشرطة الفلسطينية محمود صلاح بمناسبة منصبه الجديد، وضم الوفد كلا من هشام المغاري وعبد الهادي شبانة ومحمد حمادة.

وبدوره، أكد المغاري، وفق ما وصل "سوا"، على أهمية التعاون المتبادل بين الكلية وكافة أجهزة وزارة الداخلية، تحقيقاً لمفردات الاتفاقية الثنائية بين الطرفين، وأبدى استعداد الكلية لخدمة الوزارة بما يحقق مصلحة المواطن والمجتمع.

من ناحيته، رحب صلاح بالوفد الزائر، مشيداً بدور الكلية في تأهيل العاملين في وزارة الداخلية سعياً منها لتطوير المؤسسة الأمنية، مؤكداً حرصه على التعاون مع جميع المؤسسات التعليمية.

وفي نفس السياق، هنأ وفد من الكلية مدير عام هيئة التنظيم والإدارة في وزارة الداخلية والأمن الوطني بهجت أبو سلطان لتوليه منصبه الجديد.

ورحب أبو سلطان بالوفد الزائر, مشيداً بالمسيرة المتقدمة التي بدأتها الكلية في ترسيخ قواعد التعليم الأكاديمي الذي من شأنه أن يزيد من قدرات الطلبة وتطورهم لتحقيق التنمية في المجتمع.

وأكد على حرص هيئة التنظيم والإدارة على التعاون الدائم والمشترك مع المؤسسات التعليمية ومؤسسات المجتمع المدني وكافة قطاعات الشعب الفلسطيني.

من جهته, بين المغاري, أن هناك علاقة مميزة بين الكلية ووزارة الداخلية والذي بدوره أن يسهم في تطوير أبناءنا الطلاب للعمل في الأجهزة الأمنية والشرطية المختلفة.

وأضاف: " إن الكلية تهدف إلي فتح قنوات اتصال مع جميع المؤسسات الخاصة والحكومية بما فيها هيئة التنظيم والإدارة لتعزيز العلاقة مع المؤسسات الحكومية والمدنية".

التقاط.JPG
,t] 1.JPG
,t]3.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد