بالصور: غزة: تربية الوسطى تعقد الاجتماع الدوري لقادة وقائدات الفرق الكشفية

تربية الوسطى تعقد الاجتماع الدوري لقادة وقائدات الفرق الكشفية

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري لقادة وقائدات الفرق الكشفية المدرسية الذي نظمه قسم الأنشطة التربوية، بحضور رئيس قسم الأنشطة التربوية عبد الجليل غراب ومشرفة النشاط الكشفي سلوى الكرد ومشرف النشاط الكشفي والرياضي محمود الطلاع ومشاركة قادة وقائدات الفرق الكشفية المدرسية، وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس قسم الأنشطة بالحضور وشكر جهود قادة وقائدات الفرق الكشفية في تطوير الجوانب الرياضية والأنشطة اللامنهجية، وتحدث عن تأصيل العمل الكشفي ودور المديرية في رعايته وقسم الأنشطة في التخطيط والتنفيذ والاهتمام بالأنشطة التربوية.

من جانبه، نوه الطلاع، وفق ما وصل "سوا"، لأهمية العمل الكشفي المدرسي، ودوره في تعزيز روح التعاون والعمل الجماعي والانضباط لدى الطلاب وتدريبهم على الاعتماد على أنفسهم وعدم الاتكالية، وتناول الاجتماع مناقشة الخطة السنوية للكشافة والمرشدات للعام الدراسي 2019/2020م والمسابقات الكشفية والأعمال التطوعية أيضا.

واستعرضت الكرد خطة النشاط الإرشادي الكشفي وخطة النشاط الكشفي، كما وتم الاستماع لملاحظات القادة والقائدات ومناقشتها وحل بعض الإشكاليات المتعلقة بسير العمل الكشفي المدرسي.

5 (1).jpg
4.jpg
1 (1).jpg
3.jpg
2 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد