الرئيس يهنئ أوزبكستان لترابط العلاقات بين البلدين

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

قدم الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الثلاثاء تهنئته لرئيس جمهورية أوزبكستان شوكت ميرزييايف لمناسبة الذكرى الـ 25 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وقال الرئيس في برقيته:" يسعدنا أن نتقدم لفخامتكم، ومن خلالكم لحكومة ولشعب أوزبكستان الشقيق، باسم دولة فلسطين، وشعبها، وباسمي شخصيا بأحر التهاني القلبية، متمنين لكم ولبلدكم، ولشعبكم المزيد من التقدم والازدهار".

وتابع:" إن علاقات الأخوة والتعاون البناء القائمة بين شعبينا وبلدينا منذ ربع قرن من الزمان، لم تتوقف عن النمو والتطور، فقام البلدان بالتواصل والتعاون في المجالات كافة، وحققا إنجازات مثمرة، وأصبحت هذه العلاقات مصدر اعتزاز كبير لبلدينا"، مؤكدًا بأننا نولي اهتماماً بالغًا لتطوير هذه العلاقات، و فتح آفاق جديدة أمامها.

وأكد عباس أن الشعب الفلسطيني يتابع على الدوام بإعجاب كبير مسيرة التطور والبناء التي تشهدها جمهورية اوزبكستان، وبالإدارة والحكمة التي تتحلى بها قيادتها وشعبها، من أجل تحقيق المزيد من التطور والازدهار.

وأعرب عن تقديره لمواقف الجمهورية الأخوية الداعمة لحقوق الشعب لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، مدينة التسامح والتعايش والسلام، بحسب الوكالة الرسمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد