بالفيديو: شاهد: اختبار السقوط بين هاتف غلاكسي وآيفون

نوت 10و آيفون 11 برو ماكس

تداول منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوضح اختبار السقوط بين آخر إصدارات للهواتف الذكية من شركة سامسونج وشركة أبل الأمريكية، لتوضيح الفرق بينهما وقدرة التحمل.

وظهر في فيديو نُشر على قناة PhoneBuff، اختبار السقوط بين هاتف غلاكسي نوت10 بلس، وهاتف آيفون 11 برو ماكس، أنه بعد السقوط الأول، من ارتفاع 3.2 قدم تقريبا، ظهر زجاج الآيفون محطم بالكامل، بينما كان حال غلاكسي نوت أفضل قليلا، ولكنه كان متصدعا أيضاً.

وفي الاختبار الثاني، تم إسقاط كلا الهاتفين على جانبيهما، وظهر هاتف الآيفون 11 برو ماكس أداءً أفضل بكثير من غلاكسي نوت 10 بلس، وذلك لأن آيفون يتميز بحواف من الصلب غير القابل للصدأ، في حين أن حواف نوت 10 بلس مصنوعة من الألومنيوم.

أما في الاختبار الثالث هو سقوط على الوجه مباشرة من ارتفاع 3.2 قدم، وكانت النتيجة تصدع كلا الهاتفين، ومع ذلك فإن هاتف غلاكسي نوت 10 بلس، كان حاله أفضل من هاتف آيفون 11 برو ماكس، الذي تشقق عبر الشاشة بأكملها، وفقاً لموقع مزمز.

يذكر أن شركة أبل طرحت في شهر أغسطس الماضي ثلاث إصدارات من هواتفها الذكية وهي آيفون برو 11، أيفون ماكس، أيفون 11، وذلك خلال مؤتمرها الذى أقيم  فى كاليفورنيا، حيث دعمت الشركة سلسة هواتفها بتصاميم مميزة وأنيقة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد