بيليجريني: أنتظر مواجهة برشلونة الذي يعرفه الجميع

لندن / سوا / أكد مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه ينتظر اليوم الثلاثاء مواجهة برشلونة الذي يعرفه الجميع، خلال لقاء الذهاب لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما وعد بأنه سيلعب أمام الفريق الأسباني بطريقة هجومية.

وأشار بيليجريني إلى أنه رغم سقوط برشلونة أمام مالاجا يوم السبت الماضي في الدوري الأسباني، فإنه لا ينتظر مواجهة فريق محطم.

وقال بيليجريني: "قبل مباراته أمام مالاجا، فاز برشلونة بـ 11 مباراة متتالية، ولذا أتوقع مواجهة برشلونة الذي يعرفه الجميع".

وألمح بيليجريني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء إلى المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي وانتهت بفوز برشلونة، إلا أنه أعرب عن أمنيته بأن "يتغير التاريخ هذه المرة".

وأضاف بيليجريني: "في العام الماضي لم نغير من أسلوب لعبنا .. حاولنا انتهاج نفس أسلوب اللعب المعتاد ولكن بطريقة مختلفة ولكن كان واضحا أننا لم نفلح في تنفيذ ذلك".

وتابع المدير الفني السابق لريال مدريد الذي أكد أن فريقه يتمتع بحالة فنية أفضل هذا الموسم نظرا لأنه لعب عددا من المباريات أقل من الموسم الماضي، قائلا: "عندما تلعب 180 دقيقة فأهم شيء هو أن تحاول الفوز في المباراة الأولى ثم تحافظ بعد ذلك على نظافة شباكك .. سنلجأ إلى الهجوم منذ البداية".

وتحدث بيليجريني عن أهمية النجم ليونيل ميسي بالنسبة لبرشلونة، إلا أنه أكد في الوقت نفسه أن فريقه لا يمكنه صب تركيزه فقط على اللاعب الأرجنتيني.

واختتم قائلا: "لا يمكننا صب تركيزنا فقط على ليونيل ميسي لأنهم أيضا يملكون سواريز ونيمار وإنيستا والعديد من اللاعبين الكبار".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد