خدمات رفح يصدر بيانا حول نهائي كأس فلسطين 2019

خدمات رفح

أصدر مجلس إدارة نادي خدمات رفح، مساء يوم الاثنين 23 / 9 / 2019، بيانا صحفيا حول مباراة نهائي كأس فلسطين 2019، عقب اجتماع طارئ عقده بمقره جنوب قطاع غزة .

وفيما يلي نص البيان كما ورد (سوا):

بيان صحفي صادر عن مجلس إدارة نادي خدمات رفح بخصوص اياب كأس فلسطين 

دائرة الإعلام 

الاثنين

23/9/2019

تداعى مجلس إدارة نادي خدمات رفح لاجتماع طارىء  مساء اليوم الإثنين بعد قرار المحكمة  المركزيةالإسرائيلية في القدس برفض التماس مقدم من  جمعية جيشاه_مسلك للسماح لبعثة خدمات رفح بالمغادرة إلى المحافظات الشمالية و منح موافقة من الاحتلال لاثني عشر عضوا من اصل خمس و ثلاثون  وهم سبعة لاعبين و خمسة اداريين فقط و عليه فإن مجلس الإدارة  يؤكد على ما يلي: 

اولا.. يستنكر مجلس الإدارة  بأشد العبارات سلوك الاحتلال الإسرائيلي الذي يسعى جاهدا لعرقلة اقامة مباراة اياب كأس فلسطين مع الأشقاء في مركز شباب بلاطة وعرقلة حرية التنقل بين محافظات الوطن.

ثانيا.. يؤكد مجلس الإدارة بانه و بالرغم من منع العدد الاكبر من افراد بعثة الفريق إلا اننا مستعدين للمغادرة فورا للمحافظات الشمالية لاقامة لقاء اياب كأس فلسطين. 

ثالثا.. ندعو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للسماح لنادي خدمات رفح بالاستعانة بلاعبي تعزيز من لاعبي المحافظات الشمالية اسوة بما حدث مع الاخوة في مركز بلاطة والفرق الاخرى.

رابعا.. موقف خدمات رفح نابع من الحرص الشديد على اقامة نهائي كأس فلسطين لكسر إرادة الاحتلال الذي يسعى جاهدا لمنع إقامة هذا العرس الرياضي الفلسطيني بعيدا عن الفوز و الخسارة. 

خامسا.. نتمنى من كل الجهات المختصة دعم رغبة نادي خدمات رفح بالسفر للمحافظات الشمالية وتقديم كل اوجه المساعدة لتسهيل سفر البعثة. 

و الله ولي التوفيق 

مجلس إدارة نادي خدمات رفح

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد