جوال

حل كتاب العلوم للصف الثامن الفصل الاول 2019 في الكويت

حل كتاب العلوم للصف الثامن الفصل الاول 2019 في الكويت

حل كتاب العلوم للصف الثامن الفصل الاول 2019 في الكويت

الكويت - سوا

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية، حل كتاب العلوم للصف الثامن الفصل الاول 2019 في الكويت، وفق ما صدر على موقع اجابات المنهاج الكويتي للعام الدراسي الجديد.

حل كتاب العلوم للصف الثامن الفصل الاول 2019 اضغط هنـــــــا

وانطلق العام الدراسي في الكويت، لجميع المراحل الدراسية وسط تخوف من مدى جهوزية وزارة التربية ومنشآتها التعليمية لاستقبال أكثر من 700 ألف تلميذ وتلميذة يدرسون في 1500 مدرسة في مختلف أنحاء البلاد على يد أكثر من 90 ألف معلم ومعلمة. في هذا الإطار. (حل الكتاب مرفق)

وأعلنت وزارة التربية عن تشكيل لجان وفرق مختصة لمراقبة جهوزية المدارس والإدارات التعليمية للعام الدراسي الجديد، وتوعدت بفرض عقوبات قاسية على من يثبت تهاونه وتقصيره في هذه الاستعدادات من مديرين ومسؤولين ومعلمين.

وتُعتبر مشكلة التكييف من أكبر المشاكل التي تواجه المدارس كلّ عام، إذ غالباً ما تحتاج أجهزة التكييف إلى صيانة وتبديل في بعض الأحيان بسبب الإهمال الذي يطاولها خلال إجازة الصيف التي تمتد ثلاثة أشهر إذ تغلق المدارس أبوابها نهائياً من دون ممارسة أيّ نشاطات أخرى.

ومع بداية كلّ عام دراسي يكسو الغبار طاولات كثير من المدارس بسبب النقص في عمال النظافة، إذ ينفذ هؤلاء العمال إضرابات بسبب خلافات مع شركات التنظيف التي يعملون لديها والتي تملك عقوداً مع وزارة التربية، ما يضطر كثيراً من المعلمين إلى تنظيف الطاولات بأنفسهم.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم