فرقة واما توضح موعد طرح أغنيتهم الجديدة

فرقة واما المصرية

نشر عبر منصة الانستغرام فيديو قصير يوضح جزء من كليب أغنية فرقة واما المصرية الجديدة بعنوان "شمس بحر"، وذلك من ضمن ألبومهم الأخير بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات عن الوسط الفني.

ونشر الفنان نادر حمدي، أحد أعضاء الفرقة عبر صفحته الشخصية برومو تشويقي لكليب أغنية شمس بحر، وكتب معلقاً :" شوف البرومو الرسمي لأغنية شمس بحر لفرقة واما المصرية من إنتاج شركة نجوم ريكوردز، وانتظرونا".

ويتعاون فريق واما في الألبوم الجديد (الصيف) مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وهاني رجب

ومع الملحنين خالد عز، والفنان رامي جمال، والفنان تامر عاشور، والفنان أحمد صلاح حسني، ومديح، كما لحن كل من أحمد فهمي، محمد نور أعضاء الفريق بعض الأغاني، و التوزيع الموسيقي من نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل.

عادت فرقة واما المصرية WAMA، على الساحة الفنية وأعلنت عن أربعة أغاني من ألبومها الجديد بعد غياب أكثر من ثلاثة سنوات، وتضم أربعة مصريين ( أحمد فهمي، محمد نور، نادر حمدي، أحمد الشامي)، وكان أول ظهور لها عام 2003، وفقاً لموقع في الفن.

وحيث أعلن مؤخراً عن أغنية بتحبي نفسك على منصة اليوتيوب، من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع موسيقي نادر حمدي، وألحان احمد فهمي، وحققت مشاهدات عالية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد