بالفيديو: شاهد بعد جلوسها في البيت ريهام سعيد تعترف بهذا الأمر

الإعلامية المصرية ريهام سعيد

تحدثت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الموقوفة عن العمل في حسابها على انستغرام حول جلوسها في المنزل بعد اعتزالها مهنة الإعلام والتمثيل وكشفت عن زيادة وزنها.

وأوضحت "سعيد" خلال فيديو شاركته عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، أنها حاليا ليست إعلامية، ولكن ربة منزل عادية جدا، مثل باقي السيدات، مضيفة أن الجلوس في المنزل له مميزات كثيرة، فهي تجلس لوقت أطول مع أولادها وأصبح لديها وقت كاف لعمل الكثير من الأشياء.

وقالت: "بدأت أصبح امرأة طبيعية ولدي وقت أقوم بالعديد من الأمور وأجلس مع أولادي.. قررت أن اعتني بمظهري ومن صحتي اللي كانت تدهورت للغاية".

وعن سلبيات الجلوس في المنزل بلا عمل، أكدت أنه الأكل بلا منازع، وهو ما أدى إلى زيادة وزنها مؤخرا وفقاً لسبوتنيك.

وأوضحت: "أتناول الطعام باستمرار وذلك لأنني لست مشغولة بشيء.. فقررت أعمل ريجيم من الغد".

وكشفت ريهام سعيد عن تفاصيل الريجيم الذي ستتبعه، وطالبت المتابعين بالاستفادة منه إن كانوا بحاجة إليه، على أن تعود بعد 3 أسابيع لتعلن لهم ما وصلت إليه وكيف أصبح وزنها.

وكانت ريهام سعيد قد تعرضت للإيقاف من قبل قناة "الحياة" ونقابة الإعلاميين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وفي وقت سابق حظر المجلس الأعلى للإعلام المصري ظهور ريهام سعيد عبر وسائل الإعلام "المرئية أو المسموعة" لمدة عام ثم أعلنت سعيد اعتزالها مهنة الإعلام والتمثيل إلى الأبد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد