مشاهدة حفل جائزة افضل لاعب في العالم 2019 بث مباشر ذا بيست - حفل الفيفا بث مباشر the best 2019

مشاهدة حفل جائزة افضل لاعب في العالم 2019 بث مباشر

ينطلق حفل جائزة افضل لاعب في العالم 2019 بث مباشر "the best 2019" اليوم الاثنين 23 سبتمبر/ أيلول، والذي ينظمه الاتحاد الدولي الكرة القدم الفيفا ويتم خلاله توزيع جوائز ذا بيست على اللاعبين، في مدينة ميلانو الإيطالية.

اقرأ/ي الان| الاعلان عن اسم الفائز بجائزة افضل لاعب بالعالم 2019 

وسيبدأ حفل الفيفا لتوزيع جائزة افضل لاعب في العالم 2019 ذا بيست بث مباشر اليوم الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القدس المحتلة ومكة المكرمة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت غرينتش.

موعد حفل جائزة افضل لاعب في العالم والقنوات الناقلة مباشر:

وستقدم حفل جائزة افضل لاعب في العالم "the best 2019" المذيعة الرياضية الإيطالية الشهيرة إيلاريا داميكو والتي تعمل في شبكة "سكاي إيطاليا"، اضافة إلى اللاعب الهولندي السابق رود خوليت.

وسينقل حفل جائزة افضل لاعب في العالم "the best 2019" بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت بحضور نخبة من لاعبي ونجوم كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

المتنافسون على أفضل لاعب وأفضل مدرب في العالم:

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم 2019 كل من الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الانجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

كما يتنافس ثلاثة مدربين على جائزة أفضل مدرب لعام 2019 وهم الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول والاسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، والأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو مدرب توتنهام الانجليزي.

يذكر أن نجم وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد قد حقق جائزة افضل لاعب في العالم العام الماضي لينهي سيطرة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجمي يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة على التوالي، كما حصد مدرب فرنسا ديديه ديشان جائزة أفضل مدرب لعام 2018.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد