"تواصل الجهاد" تزور ديوان عائلة الديب بغزة

زيارة ديوان عائلة الديب غزة

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي، محافظة غزة ، اليوم الاثنين، ديوان عائلة الديب خلال حملة أطلقتها اللجنة لزيارة دواوين ومجالس العائلات في القطاع.

وكان على رأس الوفد الحاج أبو وسيم الوادية والشيخ خضر حبيب وأبو العبد أبو سريه والشيخ عمر فورة والمختار أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة والحاج أبو منذر قريقع وأبو رزق عبيد، فيما استقبله عدد من أبناء ووجهاء عائلة الديب على رأسهم المختار سلامة الديب أبو سليمان.

وأكد فورة خلال كلمته، وفق ما وصل "سوا"، أن هذه الحملة تأتي في إطار تجسيد العلاقة بين الحركة والعائلات في المنطقة وتوطيد روح الأخوة والمحبة التي تنهلها الحركة من نهج الإسلام الحنيف والتي تؤكد من خلالها على اللحمة الشعبية والواجب الوطني تجاه العائلات، مثنياً على دور العائلة في المجتمع الفلسطيني ودورها في الإصلاح ذات البين.

كما ورحب مختار العائلة أبو سليمان بالوفد الزائر مؤكداً أن اللجنة دائماً هي السباقة في مثل هذه الزيارات التي تجسد العلاقات بين الحركة والعائلة والتي من خلالها تقوي المحبة بينهم.

وفي نهاية الزيارة، شكر الوفد عائلة الديب على حسن الاستقبال، كما وشكرت العائلة الوفد على زيارتها لديوان العائلة، قدمت اللجنة هدية متواضعة عبارة عن برواز للعائلة وعباءة للمختار، وقد لاقت الزيارة ترحيب واسع من العائلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد