جوال

رابط تسجيل الشرطة بوزارة الداخلية في غزة

رابط تسجيل الشرطة بوزارة الداخلية في غزة

رابط تسجيل الشرطة بوزارة الداخلية في غزة


غزة - سوا

رابط تسجيل الشرطة - قررت وزارة الداخلية في غزة ، اليوم الأحد، استيعاب 1000 منتسب جديد، وفقاً لأحكام قانون الخدمة في قوى الأمن، حيث فتحت باب التجنيد للمواطنين الراغبين.

رابط تسجيل الشرطة اضغط هنــــا

وقالت الوزارة في بيان لها، أنه بإمكان من تنطبق عليه الشروط التالية التقدم للتعين، وهي ألا يكون سن المتقدم يقل عن 18 عامًا وألا يزيد عن 21 عامًا (مواليد 1/10/1998 حتى 1/10/2001).

ومن الشروط أيضًا ألا يكون المتقدم محكوما بجناية أو جنحة مُخلة بالشرف والأمانة، وتحصيله العلمي بحد أقصى ثانوية عامة، وأن يتمتع باللياقة الصحية للخدمة العسكرية، وألا يقل طول المتقدم عن 170 سم، وأن يتناسب وزنه مع طوله.

مرحلة التسجيل لقبول الطلبات تبدأ اعتباراً من صباح يوم الاحد الموافق 22/09/2019 الساعة الثامنة صباحا، وحتى الساعة الثانية عشراً ليلاً من يوم السبت الموافق 28/09/2019، ومن خلال موقع هيئة التنظيم والإدارة – تسجيل الدخول الموحد.

وأوضحت الوزارة أن أجهزة الرقابة في وزارة الداخلية والأمن الوطني ستتابع مراحل عملية التوظيف، كما تدعو أجهزة الرقابة الحكومية والمجتمعية والمجلس التشريعي (مُمثلاً بلجنة الأمن) للوقوف على كافة الإجراءات، ومتابعة كافة مراحل المسابقة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم