جوال

نتيجة و اهداف مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي

ليفربول يفوز على تشيلسي

ليفربول يفوز على تشيلسي


ليفربول - سوا

انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد 22 سبتمبر/ أيلول 2019 بفوز الليفر بهدفين لهدف في الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز على ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وأحرز هدفي ليفربول كل من ترينت ألكسندر-أرنولد (14) وروبرتو فيرمينو (30)، فيما أحرز نجولو كاتنتي هدف تشيلسي الوحيد (71) بتسديدة جميلة.

ورفع ليفربول رصيده في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز إلى 18 نقطة متقدما على الوصيف مانشستر سيتي صاحب 13 نقطة، فيما يقبع تشيلسي في المركز العاشر برصيد 8 نقاط، أما المركز الثالث يحتله ليستر سيتي برصيد 11 نقطة.

وانطلقت مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم السادسة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة و القدس المحتلة، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت غرينتش بصافرة الحكم مايكل أوليفير.

ونقلت مباراة  ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 2 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف، كما ستبثها قنوات أجنبية أخرى.

يذكر أن تشيلسي أخفق في الانتصار بجميع المباريات الثلاث الأولى التي لعبها على ميدانه هذا الموسم في جميع المسابقات، وهذا أمر يحدث للبلوز للمرة الأولى منذ موسم 1988- 1989، عندما كان يتواجد في دوري الدرجة الثانية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم