جوال

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 - وزارة التنمية الاجتماعية

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 - وزارة التنمية الاجتماعية

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 - وزارة التنمية الاجتماعية


غزة - سوا

من المتوقع أن يفعل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للعائلات الفقيرة في قطاع غزة ، اليوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2019 خلال الساعات القادمة عبر موقعي وزارتي التنمية الاجتماعية والاتصالات.

ووصل خالد الحردان نائب السفير  محمد العمادي  رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة إلى القطاع فجر اليوم لمتابعة بعض المشاريع القطرية في القطاع وصرف منحة الـ 100$ دولار للأسر الفقيرة، وفق ما كشفته مصادر مطلعة لوكالة سوا.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار  اضــــغـــــط هنــــــا

عملية صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة تجري عبر فروع مكاتب البريد في محافظات القطاع، للأسر التي تم اختيارها وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

يذكر أن السفير العمادي أعلن الشهر الماضي عن زيادة أعداد المستفيدين من المنحة القطرية مئة دولار إلى 100 ألف أسرة، في إطار التخفيف عن أهالي قطاع غزة بسبب تردي الوضع الإنساني والمعيشي.

تجدر الإشارة إلى أن المنحة القطرية 100 دولار لصالح الأسر الفقيرة في قطاع غزة  يجري إدخالها كجزء من تفاهمات التهدئة التي تم التوصل إليها بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية برعاية مصر والأمم المتحدة وقطر.

ولم يعرف حتى اللحظة إذا ما كانت هناك أسماء جديدة ستسفيد من المنحة القطرية بكشوفات جديدة، أم أن المستفيدين في الدفعات السابقة هم ذاتهم من سيحص على الـ 100 دولار من هذه الدفعة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم