بالفيديو: موعد مباراة الجيش السوري ونواذيبو في البطولة العربية 2019

موعد مباراة الجيش السوري ونواذيبو في البطولة العربية 2019

احتكم فريقا الجيش السوري واف سي نواذيبو الموريتاني للتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف في مباراة ذهاب منافسات دور الـ32 من البطولة العربية لكرة القدم كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وبشأن موعد لقاء الإياب، قال نادي الجيش السوري عبر موقعه الرسمي : "مباراة الجيش القادمة في البطولة العربية ستقام في موريتانيا بداية الشهر القادم"، مشيرا إلى أن "ورود توقيت المباراة في بعض البرامج والمواقع على انها اليوم هو امر خاطئ تماما فالفريق مازال في دمشق".

مباراة نواذيبو والجيش السوري في الذهاب بالبطولة العربية انتهت بالتعادل الايجابي بين الطرفين، حيث تقدم الفريق السوري عن طريق ثائر كروما في الدقيقة الخامسة عشرة، قبل ان يسجل يوسف الحموي هدفا للضيف بالخطأ في مرماه في الدقيقة السابعة والستين.

وحاول اللاعب الحموي نجم الجيش السوري إرضاء جماهير الفريق حيث أطلق تصريحات صحفية قوية وعدهم من خلالها بالفوز على الفريق الموريتاني والتأهل إلى الدور المقبل في البطولة العربية، داعيا جميع اللاعبين إلى التركيز في هذه الموقعة بالغة الأهمية.

وأشاد اللاعب الحموي بقرار الاتحاد السوري لكرة القدم والذي أجل من خلاله انطلاق مسابقة الدوري المحلي، مشيرًا إلى أن غالبية الأندية لم تستعد جيدا للدوري فيما يشارك اخرون في مسابقات عربية واسيوية مهمة من اجل رفعة الكرة السورية في الوطن العربي واسيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد