ترد قناة الوطنية التونسية الرياضية 2019 على النايل سات _ بث مباشر

ترد قناة الوطنية التونسية الرياضية 2019 على النايل سات بث مباشر

نقدم لكم متابعي وكالة سوا الاخبارية، تردد قناة الوطنية التونسية الرياضية 2019 على النايل سات، حيث تعتبر من القنوات المهمة على الساحة الرياضية، التي حازت على حب المشاهدين التونسيين والعرب عموماً وتنقل مباريات الدوري التونسي ومباريات المنتخب التونسي، التي يشارك فيها داخل تونس وخارجها.

تهتم قناة الوطنية التونسية الرياضية، بنقل مباريات الدوري التونسي والمباريات، التي يشارك فيها المنتخب التونسي ويتابعها الجميع، في تونس وفي شمال أفريقيا والوطن العربي، وتضم مجموعة متميزة من مقدمي البرامج الرياضية والمحللين الرياضيين، من خلال إستديوهات لتحليل المباريات وتوضيح الفنيات.

 

قناة الوطنية التونسية الرياضية، من القنوات التي يتابعها العديد من محبي مباريات كرة القدم سواء في تونس أو في الدول العربية، لما تقدمه من أخبار رياضية وتنقل مباريات الدوري التونسي في موسمه الجديد 2019-2020، وتتميز باستديو تحليلي لعرض فنيات المباريات، ويستضيف خبراء الرياضة ومشاهير كرة القدم.

وتوفر لكم وكالة سوا الاخبارية التردد الصحيح، لسهولة ضبطها ومتابعتها، حيث وتبث قناة الوطنية التونسية الرياضية اليوم الخميس المباراة التي ستجمع شباب الأردن والنجم الساحلي التونسي، المقررة اليوم على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الأندية العربية.

تردد قناة الوطنية التونسية الرياضية: نايل سات 11658: أفقي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد