نتيجة التنسيق الداخلى لكلية الآداب في جامعة حلوان 2019 - التشعيب الداخلي

نتيجة التنسيق الداخلى لكلية الآداب في جامعة حلوان 2019

أعلنت جامعة حلوان اليوم السبت، نتيجة التنسيق الداخلى لكلية الآداب 2019، تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد في الجامعات المصرية بكافة المحافظات.

النتيجة اضغط هنــــا

في سياق آخر، رفع الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، علم مصر بأول أيام العام الجامعى الجديد بمرافقة الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبعض من عمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئات التدريس ومديرى العموم والإدارات بالجامعة.

وهنأ نجم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بحلول العام الجامعى الجديد متمنيًا التوفيق للجميع، مؤكدًا أن جامعة حلوان استعدت بقوة لاستقبال العام الدراسى الجديد من خلال العديد من التجهيز ات للمبانى والمنشآت والمدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل لاستقبال الطلاب، وتزويدها بمختلف الأجهزة الفنية والإلكترونية التى تساهم فى زيادة استيعاب الطلاب وتهيئة البيئة المناسبة لهم.

يشار إلى أن جامعة حلوان تنظم، غدًا الأحد الموافق (22 سبتمبر 2019)، حفل رفع أعلام الكليات واستقبال الطلاب الجدد، لتعريفهم بالحياة الجامعية.

ومن المقرر أن يحضر الحفل عمداء الكليات وأعضاء هيئات التدريس والاتحادات الطلابية، مع أداء تحية العلم، وسيتم خلال الحفل تنظيم فقرات فنية ومباريات رياضية بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والعلمية والدينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد