بنك فلسطين يحتفل بافتتاح مكتبه في جامعة الخليل

الخليل/سوا/احتفل بنك فلسطين، اليوم الاثنين، بافتتاح مكتبه الـجديد في حرم جامعة الخليل.


وبافتتاح مكتبه الجديد في جامعة الخليل، يرتفع عدد فروع بنك فلسطين إلى 53 فرعاً ومكتباً ضمن سلسلة فروعه ومكاتبه المنتشرة في محافظات الوطن، والمزودةً بكامل الخدمات المالية والمصرفية، التي تصل إلى الجمهور والعملاء بجودة عالية وأداء متميز.


وعبر رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للبنك هاشم الشوا، عن سعادته بهذا المناسبة وعن فخره بتواجد البنك في حرم جامعة الخليل التي تعد من الجامعات المتميزة على المستوى الوطني، مشيرا الى أن عدد فروع البنك في محافظة الخليل قد ارتفع الى سبعة فروع، وما يزيد عن خمسة وعشرين صرافا آليا.


وكشف الشوا عن خطة البنك لافتتاح سبعة فروع أخرى في مختلف المناطق الفلسطينية، ليُحافظ البنك على مركزه كأكبر البنوك على مستوى الوطن، الذي يملك أوسع شبكة مصرفية في فلسطين بعدد فروع وصل الى 53 فرعاً ومكتباً، وأكثر من مئة وعشرين صرافاً آلياً منتشرة في جميع محافظات فلسطين. مضيفاً بأن ذلك يأتي تأكيداً على التزام البنك بمواصلة البناء والاستثمار في وطننا الفلسطيني وإِيصال خدماته المَصرفيّة إلى عملائه أَينَما كانوا وحيثما تواجدوا.


بدوره، أشاد رئيس البلدية داود الزعتري، بالجهود التي يبذلها بنك فلسطين في سبيل تحفيز الاقتصاد الفلسطيني، ومساهماته الاجتماعية في مجالات عدة، مشيرا الى أن الاقتصاد الفلسطيني يمر بظروف بالغة الصعوبة، وهي بحاجة الى تكاتف كافة المؤسسات والقطاع الخاص للخروج من هذا النفق المظلم.


من جهته، أشار رئيس جامعة الخليل أحمد العطاونة، إلى أن الجامعة تعمل منذ نشأتها على مساعدة الطلبة المحتاجين، وهناك العدديد من الطلبة الذي بحاجة الى مساهمة المؤسسات الوطنية من أجل اكمال دراستهم الجامعية، لافتا إلى أن جامعة الخليل تساعد ما يزيد عن 40% من طلبة الجامعة في دفع أقساطهم الجمعية.


من ناحيته، أشاد مستشار محافظ الخليل للشؤون الاقتصادية نضال الجعبري، بالجهود التي تبذلها المؤسسات الوطنية في سبيل تطوير خدماتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد