شاهد : آسيا عاكف تتخلى عن الحجاب وتصدم جمهورها

آسيا عاكف

نشرت الكويتية آسيا وعارضة أزياء أمريكية، عبر حسابها الشخصي على منصة اليوتيوب مقطع فيديو، تتحدث فيه عن خطوة نزعها للحجاب وسبب إتخاذ هذه القرار في حياتها.

ووصفت آسيا عاكف نفسها بأنها محتشمة وغير محجبة من الأساس، ولكن ما ترتديه على رأسها هو غطاء للرأس وليس حجاباً، مؤكدة أن :" خيارات المرأة في ما خصّ جسمها هي شأنها فقط طالما لا تؤذي أحد"، وطالبت من المتابعين تقبل قرارها ووجهة نظرها.

و تعترف آسيا خلال الفيديو، أنّ قرار خلع الحجاب لم يكن سهلاً بالنسبة لها، لأنّها تعرف أنّه قد لا يلاقي الترحيب الإيجابي من المجتمع، ولكن لأنّها تؤمن أن المرأة هي التي يجب أن تختار "طريقة تسترّها" على حسب قولها. وتختم بالقول أنها متحمسّة جداً للبداية الجديدة التي ستعيشها.

ذلك أثار صدمة وغضب ما يقارب 2 مليون متابع لحسابها، لأنهم اعتادوا على رؤية آسيا وإطلالاتها عبر الإنستغرام وهي ترتدي التوربان، وتميزت باعتمادها للإكسسوارات الكبيرة ومظهرها الكاجوال المميزة، وفقاً لموقع صحيفة المرصد.

يذكر أن آسيا عاكف هي عارضة ومصممة أزياء كويتية من أم أميركية. تقيم بين الكويت والولايات المتحدة، وتعتبر واحدة من أكثر مدوني الأزياء تأثيرًا في الشرق الأوسط على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تزوجت آسيا الفرج من أحمد البلوشي في 2011 ولديهما ولدان آدم ونوح.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد