جوال

تفاصيل وفاة الطفل ادهم مسعد الكيكي مشجع الزمالك قبل مباراة السوبر المصري (شاهد)

وفاة ادهم مسعد الكيكي مشجع الزمالك ضد الاهلي في مباراة السوبر المصري

وفاة ادهم مسعد الكيكي مشجع الزمالك ضد الاهلي في مباراة السوبر المصري


القاهرة - سوا

كشفت مصادر إعلامية مصرية، مساء يوم الجمعة 20 / 9 / 2019 عن تفاصيل وفاة الطفل ادهم مسعدة الكيلي وإصابة والده مشجعي نادي الزمالك أثناء توجههما اليوم لحضور مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2019 الذي يسبق افتتاح الموسم الجديد.

وذكرت المصادر الإعلامية أن سبب وفاة الطفل ادهم مسعد الكيلي مشجع الزمالك هو تعرضه مع والده لحادث سير مؤسف حيث انقلبت الحافلة التي كانا يستقلانها أثناء توجههما من دمياط على طريق اسكندرية الصحراوي إلى ملعب برج العرب مكان مباراة الزمالك والاهلي في السوبر المصري.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه جرى نقل والد الطفل إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج حيث وُصفت حالته الصحية بأنها مستقرة، في وقت قدم العشرات من مشجعي الزمالك التعازي إلى عائلة الطفل المتوفي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت مشجعة للزمالك عبر تويتر : "إن لله و إنا إليه راجعون توفي الطفل أدهم مسعد الكيكي و هو في طريقه إلي ستاد برج العرب لتشجيعه فريقه في مباراة السوبر المصري على إثر إنقلاب السيارة في حين يوجد والده في حالة حرجة رحم الله الفقيد رحمة واسعة و تمنياتي بالشفاء لوالده".

فيما قال الناشط وائل مصطفى عبر حسابه الشخصي : "انا لله وانا اليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى الطفل / أدهم مسعد الكيكى إثر حادث أليم تعرض له والده مسعد الكيكي اثناء سفره من دمياط الى الاسكندرية لمشاهدة مباراة الزمالك والاهلي. الجنازة عقب صلاة العشاء من مسجد البدرى - التجارى".

920192019813804690658.jpg
 

وغردت ناشطة أخرى قائلة : "الموت قضاء وقدر، وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا، بس ليه ماتش يتعمل في اخر الدنيا مش في القاهره ليه الناس تسافر بعربياتها او في ترحالات باعداد رهيبه من كل المحافظات عشان يبقي الماتش في الصحرا ربنا يرحم الطفل ادهم مسعد الكيكي ويشفي والده ويصبره علي فراق ابنه".

الجدير ذكره أن نادي الزمالك يتأخر حاليا في النتيجة امام الأهلي بهدف دون مقابل سجله اجاي، حيث بدأ المباراة بشكل جيد وكان قريبا من إحراز هدف التقدم لولا براعة دفاع وحارس مرمى النادي الأهلي الذي تمكن لاعبوه من افتتاح التسجيل في ملعب برج العرب.

????


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم