جوال

نتيجة و ملخص مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي

لخص مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي

لخص مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي


الرياض - سوا

خطف فريق الحزم فوزا مفاجئا من أنياب نظيره النصر بهدف دون مقابل، مساء يوم الجمعة، في المباراة التي جرت على ملعب استاد الملك فهد الدولي، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي لكرة القدم.

ويدين الحزم بفوزه على النصر إلى لاعبه كارلوس ستراندبيرج الذي دون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16، حيث رفع رصيد فريقه إلى 4 نقاط فيما بقي رصيد الخاسر 7 نقاط بالتساوي مع المتصدر الهلال.

رابط مباراة النصر والحزم مباشر اليوم حيث تجري في تمام الساعة الثامنة وعشرين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين، حيث تنقل مباشرة من ملعب استاد الملك فهد الدولي، في وقت بدأت الجماهير بالتوافد إلى أرضية الملعب منذ ساعات مبكرة من أجل حجز مقعد في المدرجات.

وأطلق المدير الفني للنصر تصريحا صحفيا أكد من خلاله جاهزية لاعبيه من أجل خوض هذه المعركة وتحقيق الانتصار من أجل تصدر الترتيب ولو مؤقتا، في حين أبدى مدرب الحزم استعداده الكامل من أجل خطف هذا اللقاء الذي يمثل طوق النجاة لفريقه الذي يعاني في المراكز المتأخرة من جدول الترتيب في الدوري الحالي.

وسعى فريق النصر اليوم إلى تحقيق الفوز من أجل فك الشراكة مع نظيره الهلال وتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي حيث يمتلك كل منهم 7 نقاط في الترتيب الاول والثاني على التوالي، علما أن الزعيم لم يلعب بعد في هذه الجولة إنما من المقرر أن يخوض لقائه غدا.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم