جوال

أسماء المرشحين الثلاثة لخلافة زين الدين زيدان في ريال مدريد

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان


مدريد - سوا

كشفت تقارير اسبانية، اليوم الجمعة، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بدأ يفكر بإقالة المدير الفني للفريق زين الدين زيدان في حال استمرت النتائج السلبية.

وقالت صحف رياضية في اسبانيا، إن ريال مدريد يضع قائمة تضم ثلاثة مدربين وهم المدير الفني السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، والمدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، اضافة لنجم الفريق السابق الاسباني تشابي ألونسو.

وبحسب ـصحيفة  لاريبابليكا، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو مرشح مفضّل للعودة من جديد لقيادة الفريق الملكي، بينما بالنسبة لكورييري ديلو سبورت، فإن مدرب يوفنتوس السابق ماسيمليانو أليجري دخل ضمن دائرة المرشحين الضيقة.

من جهتها ذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الرياضية الجمعة أن ألونسو، لاعب الوسط السابق لريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ والذي يقود حاليا الفريق الرديف لنادي ريال سوسييداد، يلقى تقديرا كبيرا من رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي يفكر في الاعتماد عليه في المرحلة المقبلة.

وانتشرت تقارير تؤكد أن إدارة النادي الملكي أصبحت لا تثق في قرارات "زيزو" بعدما منحته كل الصلاحيات في البداية لبناء فريق قوي في ولايته الثانية مع الملكي.

ووفق الصحيفة فقد أخبر بيريز مقربيه أنه أخطأ بالسماح لتشابي ألونسو (37 عاما) بالرحيل والتدريب في ناد آخر، وأنه يعد الأقرب لخلافة زيدان، وليس راؤول جونزاليس، لافتة إلى أن رئيس النادي الملكي يرى أن ألونسو يمتلك شخصية أقوى وأفكارا خططية متعددة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم