جوال

سبب اعتذار إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر

إيهاب جلال

إيهاب جلال


القاهرة - سوا

نفى المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، إيهاب جلال، أن تكون مفاوضات تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للمكسيكي اجيري، لم تكتمل لأسباب مادية.

وأوضح جلال في بيان صحفي صدر عنه أن فشل المفاوضات يعود إلى الاستراتيجية الخاصة به في العمل والتي تختلف عن استراتيجية اتحاد الكرة.

وأضاف جلال: "الموضوع يتلخص فى استراتجية العمل التي أؤمن أنها ستساعدني و تصل بنا للأهداف المطلوب تحقيقها والتي ينتظرها الشعب المصري"، مبينا: "أنها لم تتوافق مع استراتيجية عمل اتحاد الكرة الذي يدير اللعبة والذي يجب هو الاخر أن يمشي وفقاً لإستراتيجيته"

وشدد جلال على أنه لا مجال للحديث أن فشل المفاوضات كان لأمور مادية أو أي أمور اخري تمسه أو تمس أي أحد من القائمين علي إدارة الكرة المصرية.

وتابع: "تدريب منتخب مصر هو الشرف والواجب الوطني الذي يبحث عنه كل مدير فني مصري والذي يأمل أن يصل إليه فى يوم من الأيام .. فلا مجال للحديث عن ترددي او عدم طموحي لتدريب منتخب مصر."

وشكر جلال مسئولي إتحاد كرة القدم المصري الذين اعتبروه المرشح الرئيسي لهذه المهمة الوطنية العظيمة - على حد قوله- مشيرا إلى أن المفاوضات إستمرت بشكل احترافي و محترم .

وأكد على أنه لم يتردد لحظة فى تدريب المنتخب الوطني متمنيا التوفيق لمن سيتولي المهمة.

ونوه جلال إلى أنه مستمر مع النادي المصري البورسعيدي موضحا: "نعمل فى الفترة القادمة إن شاء الله على استكمال ما بدأناه فى النادي المصري العريق والذي أشكر جمهوره ومجلس إدارته على دعمهم و مساندتهم وتمسكهم بي و بزملائي".

وكانت اللجنة المكلفة بتسيير أمور اتحاد كرة القدم المصري، أعلنت عن خمسة مرشحين لتولي تدريب المنتخب المصري، وأكدت أنها ستكشف عن المرشح الأقرب من بين خمسة مرشحين هم حسن شحاتة وأحمد حسام ميدو وإيهاب جلال وحسام البدري وحسام حسن.

وفي وقت لاحق أعلن اتحاد كرة القدم المصري تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصر، لقيادة الفريق في الفترة القادمة، بعدما كان إيهاب جلال هو الأقرب لتولي قيادة المنتخب.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم